أخر الاخبار

مزارعي الزيتون يعرضون انتاجهم بطرق تسويقية مبتكرة

مزارعي الزيتون يعرضون انتاجهم بطرق تسويقية مبتكرة

الجوف – 

انتهج مزارعي الزيتون المشاركين بمهرجان الزيتون الثامن للاستثمار والتسوق بالجوف والذي أطلقت فعالياته أمس بسكاكا بمركز الأمير عبدالإله الحضاري انتهجوا عرض منتج الزيتون وزيت الزيتون بأساليب حديثة مبتكرة، تمثل تسويقاً جذاباً للمنتجات المشاركين بها بصالة المزارعين.

واستخدم المزارعون تغليف لعبوات زيت الزيتون اتسمت بطابع تراثي مستقى من تراث منطقة الجوف تمثلت بتغليف بقطع من السدو الذي تشتهر به المنطقة إضافة لقطع من الخيش وهو قطع منسوجة من خيوط ألياف نباتية.

وقال المزارع عبدالمحسن اويسط الجريد والذي امتدت مشاركته في المهرجان على مدى دوراته السبع الماضية أنه يستخدم أساليب مختلفة وتصاميم مبتكرة كل عام

لتغليف عبوات زيت الزيتون والزيتون والمخللات التي يعرضها خلال جناحه الخاص بمعرض المزارعين، مؤكداً أن ذلك يحفز المتسوقين في الشراء وتقديم العبوات الخاصة بزيت الزيتون كهدايا فاخرة.

وأضاف المزارع سلطان الجهني أن اعتماده في عرض منتجات الزيتون بجناحه الخاص يأتي في التعليب بعلب بلاستيكية بأحجام مختلفة مايتيح للمستهلك وجود أحجام

مختلفة حسب الطلب مؤكداً أن العلب البلاستيكية تتيح استخدام المنتج بالمنزل دون تلوث مهما طالت المدة.و

ويقدم العديد من مزارعي الزيتون عينة من منتجاتهم للتذوق معبرين بذلك عن واجبالضيافة ومتيحين بهذا الأمر تجربة المنتج قبل شراءه.

ويشارك بمعرض الزيتون ضمن المهرجان أكثر من 50 مزارعاً يعرضون انتاج أكثر من 15 مليون شجرة زيتون بالجوف.

z 1

z 2

z 4

z 2