أخر الاخبار

هيئة الرياضة تنظم “ملتقى المواهب” بزيتون الجوف

تشارك الهيئة العامة للرياضة عبر وكالة شئون الشباب بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية ممثلة بمكتب منطقة الجوف بملتقى المواهب في مهرجان الزيتون العاشر كحاضنة للمواهب الشابة للسعوديين بمنطقة الجوف.
ويعرض عدد من طلاب الجوف مهاراتهم في الاختراعات والابتكارات بجناح خاص في الخيمة، وجناح للخط العربي والرسم يقدم مخطوطات يومية للزوار بلغت حتى اليوم الثالث قرابة 900 لوحة بمختلف أنواع الخطوط العربية وباستخدام ورق مقهر، فيما ترتكز معظم الطلبات على مخطوطات الأسماء الشخصية وأسماء العائلات، ويقدم الجناح ورش عمل سريعة عن الخط العربي وأنواعه.
ويقدم جناح مجلس شباب الجوف المشارك في الملتقى بتقديم دورات قصيرة بشكل يومي، وإرشادات صحية لزوار المهرجان، وتحتضن الخيمة قرية للأطفال للرسم والتعلم بمهارة بمشاركة الشخصيات الكرتونية.
وتقدم خيمة ملتقى المواهب مسابقات رياضية يومية للزوار، ومنافسات ألعاب الكترونية كما يشارك نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بجناح تعريفي عن أنشطته، واستعراض البطولات المشارك بها بإشراف لاعبي النادي، وتقديم هدايا تذكارية للزوار، وعرض للأدوات المستخدمة في رياضات ذوي الإعاقة.
وفي موهبة التصوير يشارك كمشروع مومنتس للتصوير الفوتوغرافي كأحد المشاريع السعودية والذي يديره عدد من محترفي التصوير فيما هيأ الجناح استوديو تصوير يحمل هوية المهرجان وأغصان الزيتون وثمر الزيتون للأطفال والكبار، والذي حظي بإقبال واسع، وتقدم هيئة الرياضة في جناحها تعريفاً عن الأنشطة وهدايا يومية تقدم في كافة أرجاء ومعارض المهرجان.
وتهدف الهيئة العامة للرياضة في احتضان هذه المواهب لتقديمها لزوار المهرجان والتعريف بالمواهب السعودية وفتح الفرصة لتسويق منتجاتهم الفكرية والإبداعية، وخلق بيئة تنافسية جاذبة.