أخر الاخبار

البريد السعودي نقطة انطلاق زيت زيتون الجوف حول المملكة
البريد السعودي نقطة انطلاق زيت زيتون الجوف حول المملكة

البريد السعودي نقطة انطلاق زيت زيتون الجوف حول المملكة

الجوف – حامد العوينان

 مثلت مشاركة البريد السعودي بمهرجان الزيتون الثامن للاستثمار والتسوق بالجوف علامةً بارزة من خلال رعايتها للمهرجان والتي أصبح جناح البريد بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا نقطة انطلاق عبوات زيت الزيتون حول المملكة.

وأوضح مدير العلاقات والتسويق ببريد منطقة الجوف طلال اسماعيل الرويلي أن مشاركة البريد السعودي بالمهرجان تعتبر الرابعة على التوالي وتميز الجناح بجمالية التصميم ووفير أجهزة حديثة يتم من خلالها شحن زيت الزيتون لجميع مناطق المملكة، حيث بلغ ما تم شحنه من خلال الجناح حتى اليوم الخامس من المهرجان 400 طرد من مبيعات زيت الزيتون بالمهرجان.

إلى ذلك، شهد المهرجان خلال أيامه الماضية زيارة عدد من الإعلاميين من عدة قنوات فضائية أبرزهم مقدم برنامج أكشن يادوري على قناة MBC وليد الفراج وطاقم عمل البرنامج متجولين في أجنحة المزارعين المشاركين بالمهرجان، فيما تسلموا هدايا تذكارية من الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس محمد البراهيم.

روى مزارعي الزيتون المشاركين بالمهرجان حكاياتهم مع الشجرة المباركة وقصص استزراعها والاستشفاء بها فيما شكلت تلكم القصص علامة جذب لقناة العربية والتي أجرت حوارات واسعة مع المزارعين في زيارتها خلال اليومين الماضيين.

وكانت قناة العربية زارت معرض المزارعين بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا والتقت مزارعي الزيتون بأجنحتهم فيما صورت القناة عدة تقارير ولقاءات مع المزارعين أجراها مذيع القناة سعود الخلف.

AJ3W0704

AJ3W0708

AJ3W0712

AJ3W0732

AJ3W1323

IMG_4069

IMG_3986

AJ3W3345

AJ3W2683

AJ3W2607

AJ3W2480