أخر الاخبار

مهرجان الزيتون يخصص 3 جوائز للتغطيات الإعلامية

أعتمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان الزيتون بالجوف المهندس عجب القحطاني إطلاق 3 جوائز للتغطيات الإعلامية للمهرجان الذي ينطلق الأربعاء القادم الموافق 26/3/1437هـ ويستمر حتى 6/4/1437هـ تحت شعار #زيتوننا_بركة في مركز الأمير عبدالإله الحضاري .

وبين المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ حسين الخليفة أن الجوائز المعتمدة للتغطيات الإعلامية جاءت كالتالي :

  • جائزة أفضل تغطية صحفية بالصحف الرسمية ومقدارها 5 آلاف ريال .

شروط المشاركة :

  1. الأكثر نشر صحفي عن المهرجان .
  2. أن لا تعتمد إعتماد كلي على ما ينشر من قبل لجنة الإعلام للمهرجان بحيث يقوم الصحفي بإعداد تقارير صحفية خاصة بالمهرجان فيما لا يقل عن تقرير واحد .
  3. يقوم الراغب بالمشاركة بجمع روابط وصور ما قام بنشره وإرساله قبل تاريخ 4/4/1437هـ على البريد الإلكتروني للمهرجان joufolivefes@gmail.com .
  • جائزة أفضل تغطية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر – انستقرام – سناب شات) ومقدارها 5 آلاف ريال .

شروط المشاركة :

  1. أن يقوم المشارك بتغطية يومية للمهرجان عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي (تويتر – انستقرام – سناب شات) .
  2. الإبداع بعمل التغطيات للمهرجان.
  3. التأثير والتسويق لتغطياته.
  4. الراغبين بالمشاركة إبلاغ لجنة الإعلام عبر البريد الإلكتروني للمهرجان joufolivefes@gmail.com أوالواتساب جوال : 0544804341 عن رغبتهم بالمشاركة لمتابعة التغطيات عبر حساباتهم قبل تاريخ 26/3/1437هـ .
  5. سيتم صرف جوائز عينية لجميع التغطيات المميزة .

 

  • جائزة يومية لأفضل صورة عبر هاشتاق المهرجان #زيتوننا_بركة (تويتر – انستقرام) عبارة عن جهاز جوال جالكسي يتم السحب عليه يوميا .

ودعا الخليفة الجميع للمشاركة حيث أتيحت لهم الفرصة , ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الإجتماعي @aljouf_olivefes وأي أستسفار عن المشاركة عن طريق البريد الإلكتروني للمهرجان joufolivefes@gmail.com أو الواتساب جوال : 0544804341   , وبين الخليفة أنه يمنع أعضاء اللجان العاملة بالمهرجان من المشاركة .