أخر الاخبار

فرق لهيئة الجوف والأمن والسلامة توعي زوار الزيتون وتتابع سلامتهم
http://radio.ddns.me:2199 User: masjid love{1}you_apple_1_U: masjidalalbani2015

فرق لهيئة الجوف والأمن والسلامة توعي زوار الزيتون وتتابع سلامتهم

المهرجان يستقطب زواراً من الكويت

فرق لهيئة الجوف والأمن والسلامة توعي زوار الزيتون وتتابع سلامتهم

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مشاركتها بمهرجان الزيتون الثامن للاستثمار والتسوق بالجوف، عبر تواجد عدد من أعضائها الميدانيين بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا.

وشملت مشاركة الهيئة بالمهرجان توفير مصلى متنقل لأداء صلاة العصر والمغرب والعشاء في ساحة المركز عبر المصلى المتنقل والمتمثل بسيارة مجهزة بمكبرات صوت ومواضيء مزودة بالماء علاوةً على تأمين فرش للمصلين لأداء الصلاة ، الأمر الذي حظي بإشادة العديد من زوار المهرجان.

إلى ذلك كثفت الهيئة من جهودها في المهرجان عبر التوعية والتوجيه والحث على الالتزام بالآداب الشرعية داخل المهرجان ، عبر تكليف فرقتين ميدانيتين الأولى ضبطية والأخرى توعوية إضافة لتوزيع النشرات التوعوية بين الزوار والمشاركين بالمهرجان.

وتابع رئيس هيئة الجوف فضيلة الشيخ سلطان بن محمد المطوع وبرفقته رئيس مركز هيئة السوق الشيخ تركي بن عبد الهادي الزيد و مدير العلاقات العامة بالهيئة الشيخ مد الله بن سالم الهشال ميدانياً مشاركة الهيئة بالمهرجان اطلعوا خلالها على الجهود المبذولة ومتابعة العقبات التي تعوق عمل الفرق داخل المهرجان ثم زاروا معرض الزيتون مطلعين على المنتجات المعروضة فيه.

هذا وقد قدم الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس محمد بن احمد البراهيم شكره و تقديره لأعضاء الهيئة على تواجدهم وتعاونهم وعلى ما بذلوه من جهود موفقة خلال اقامة المهرجان.

وتابعت فرقة للأمن والسلامة بإشراف مديرها بأمانة الجوف فارس الرويلي عملية تنظيم دخول وخروج الزوار ومتابعة مرافق المهرجان بمركز الأمير عبدالإله الحضاري والرصد الأمني لأبرز الملاحظات ومتابعة الإنارة وخطوط الكهرباء والتأكد من سلامة المرافق ومخارج الطوارئ حيث أوضح الرويلي أن الفرق تعمل على حراسة الموقع طيلة 24 ساعة يومياً منذ انطلاقة المهرجان إضافة لتواجد الدوريات الميدانية الراجلة لمتابعة سلامة الزوار وأمن  ضيوف المهرجان.

المهرجان شهد اليوم زيارة مسئولين كويتيين للإطلاع على فعالياته واقتناء زيت الزيتون ، من ضمنهم الاستاذ علي محمد الحسن مستشار بمؤسسة الرعاية السكنية بالكويت وصبحي يوسف الملا وفهد السعيد وكلاء سابقين بوزارة الإسكان بالكويت.

DSC_5766

DSC_5771

DSC_5781

DSC_5798

FGR_8779

FGR_8791

IMG_6613

IMG_6619

IMG_6623