أخر الاخبار

عارضو الزيتون يبيعون جميع انتاجهم من زيت الزيتون وآخرون يعرضون حلوة الجوف والسمح
عارضو الزيتون يبيعون جميع انتاجهم من زيت الزيتون وآخرون يعرضون حلوة الجوف والسمح

عارضو الزيتون يبيعون جميع انتاجهم من زيت الزيتون وآخرون يعرضون حلوة الجوف والسمح

المهرجان شهد توافد اعداد كبيرة من خارج المنطقة

عارضو الزيتون يبيعون جميع انتاجهم من زيت الزيتون وآخرون يعرضون حلوة الجوف والسمح

الجوف – لجنة الأعلام والأتصال

شهد مهرجان الزيتون الثامن حركة شرائية كبيرة من قبل زوار المهرجان ، حيث توافدت اعداد كبيرة من الزوار من خارج منطقة الجوف من جميع مناطق المملكة وخارجها.

كما اعلن عدد من العارضين في مهرجان الزيتون الثامن عن نفاذ منتجاتهم منذ وقت مبكر من المهرجان وشهد المهرجان في بدايته تنافسًا بين المزارعين وذلك من خلال التنوع في المنتجات و تقديم المعروضات بعدة طرق ابتكارية وجاذبة بالإضافة إلى التخفيضات في الأسعار وذكر أحد العارضين بأن المزارعين أصبحت لديهم ثقافة البيع و التسويق و القدرة  التنافسية لهذه المنتجات.

هذا وقد ترك العديد من العارضين معارضهم خالية من اي بضاعة بعد أن وفقهم الله في بيعها ، كما اعتذر بعضهم عن انتهاء المنتجات مقدما شكره و تقديره للزوار على ثقتهم وزيارتهم .

وقال عضو مجلس الأحياء بمنطقة مكة المكرمة و أحد زوار المهرجان الأستاذ جرمان القحطاني والذي أبدى أسفه في تأخره عن الحضور باكرًا لهذا المهرجان للتسوق من منتجات الزيتون كما أظهر القحطاني سعادته بما شاهده من تنظيم و تسويق للمنتجات بطرق احترافية وطالب القحطاني بزيادة تثقيف المجتمع بأهمية زيت الزيتون و قيمته الصحية والغذائية .

من جانب آخر استغل العديد من التجار من خلال معارضهم في المهرجان للترويج عن منتجاتهم الاخرى مثل التمور كحلوة الجوف و السمح و الزعتر البري وذلك  لكثرة المرتادين من كافة مناطق المملكة ،وقد ذكر المزارعون ان المهرجان اصبح فرصة استثمارية لهم ولتسويق منتجات مزارعهم الأخرى .

AJ3W2478

AJ3W2496

AJ3W2522

AJ3W2526

AJ3W2534

AJ3W4095

AJ3W4113

AJ3W4118

AJ3W4122

AJ3W4124